المشاركات الشائعة

الجمعة، 22 يونيو 2012

أنا مرعى بتاع الكلمة (قصة قصيرة ساخرة ) بقلمى

مجنون جديد يادوك دخل المستشفى النهاردة
طالبين حضرتك تيجى تشوفه فى العنبر
ويقوم الدكتور مدير المستشفى يتفقد العنابر ويشرف بنفسه على متابعة المرضى الجدد الوافدين إلى مستشفاه
وهاهو يدخل حجرة 7 المتواجد بها المريض المستجد
ويسأله الدكتور
ما إسمك؟
يرد قائلآ
أنا مرعى بتاع الكلمة
ويطلب الدكتور الملف الخاص بهذا المريض للتعرف على حالته المرضية بالظبط
ويذهب إلى مكتبه لقراءة الملف فى هدوء
ويمنع أى زيارة له حتى ينتهى من قرائته
وتمر ساعتين
ويعود الدكتور للمرور على المريض الجديد
ويعاود سؤاله له مرة أخرى
ما إسمك؟
يرد المريض ويقول نفس الإجابة السابقة
أنا مرعى بتاع الكلمة
يجن جنون كل من حوله من الأطبااااااء والممرضين
إنهم يعرفونه جيدآ
إن إسمه مرتضى
من أين أتى بهذا الإسم الغريب
ومن مرعى هذا؟
ويوضع تحت علاج مكثف
وجلسات كهربا
وكلما سئل هذا السؤال
أجاب بنفس الإجابة
أنا مرعى بتاع الكلمة
وفى محاولة من الدكتور المدير لمعرفة السر فى ذلك الإسم
طلب من المريض أن يحكى له قصة حياته
وبدأ المريض يحكى له
ويقول
أنا مرعى بتاع الكلمة
هى دى قصة حياتى كلها فى كلمتين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق