المشاركات الشائعة

الجمعة، 22 يونيو 2012

كلب ....كلب......كلب (قصة قصيرة ) بقلمى



[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلب
كلب
كلب
هذا هو أسلوبه فى الكلام
لسانه لايكف عن ترديد تلك الكلمة
كلما ضايقه أحد أو تعصب لأى سبب من الأسباب
يسرع بالسباب والشتائم
ويقول
كلب
كلب
كلب
حاولت والدته تهذيبه وإصلاحه
قالت له
حرام عليك يابنى
لم يكن والدك رحمه الله فظ الكلام هكذا
بل كان على العكس
طيب القلب ولاينطق سوى الكلام الحسن
لماذا لاتغير من أخلاقك لكى يحبك ويحترمك الناس؟
لقد تعبت معك
وكم من شكوى جاءتنى ضدك
لقد أصبحت أخجل الناس بسببك
لقد قمنا بتربيتك على أحسن وجه
ورغم ذلك تتفوه بعبارات لا تليق
لا أصدق أنك إبنى
أدعو الله لك بالهداية والتقى
صدقنى يابنى
إن الكلمة تخرج من فمك وتدور وتعود إليك مرة أخرى
وسوف تثبت لك الأيام صدق كلامى
كلب
كلب
كلب
سمعتها يا أمى
سمعتها تقال لى
وأحسست وقتها بعدم قبولى لها
يا إلهى
شعرت بمدى كراهيتى لنفسى
أنا كلب؟
وكيف كنت أقولها للناس؟
واليوم تقال لى
أنا كلب
أنا كلب
أنا كلب يا أماه
فليسامحنى الله
ووعد منى أن لا أتفوه بأى كلمة أو لفظ قبيح بعد الآن يا أمى
سامحينى
سامحتك يابنى
أنت الآن بحق إبنى
إبنى الذى ربيته على حسن ومكارم الأخلاق
فليحفظك الله من شر نفسك ياولدى
أسعدت قلبى اليوم بتوبتك هذه
وبارك الله فيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق